إحالة مدير عام بمصر للطيران للمحاكمة لارتكابه مخالفات إدارية وقانونية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت النيابة الإدارية، في القضية رقم 8 لسنة 63 قضائية عليا، بإحالة مدير عام إدارة قانونية بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية "حاليًا"، للمحاكمة، لثبوت ارتكابه مخالفات إدارية وقانونية.

كشفت تحقيقات النيابة الإدارية قيام ج.م.م، مدير عام إدارة قانونية بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال فترة عمله مدير عام الشئون القانونية بالشركة، بسلوك في تصرفاته مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب، ولم يحترم زملائه في العمل رافضًا التعاون معهم وتنفيذ ما يصدر إليه من أوامر بدقة، بأن امتنع عن تسليم أعماله القانونية للجنة المشكلة بقراري رئيس مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا|تغريم 3 مسؤولين بوزارة الزراعة لارتكابهم مخالفات مالية وإدارية

وأضافت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل، أن المخالف أهان في 17 فبراير 2020، كل من ع.ع.ع، عضو الإدارة القانونية بالشركة وأ.م.م، مدير إدارة التدريب للصناعات المكمل، وذلك بأن قام بطردهما من مكتب طا.ع.أ، وتلفظه قبلهما بعبارة "إنت إيه اللي مقعدك هنا، و ياللا مع السلامة".

وأكدت أوراق القضية أن المخالف دفع بيده أ.س.م في كتفه أمام بعض العاملين بالشركة، وتلفظ قبل كل من ط.ع.أ ، عضو الإدارة القانونية بشركة الصناعات المكملة، وت.و.ف، كبير ضباط الأمن بالشركة القابضة، ورائد م.ح.ج، مدير عام الشئون المالية داخل مكتبه في 18 فبراير 2020، بعبارة "أنا مش هخلي رجليكم تشيلكم ولا يوم هتقعدوا في مصر للطيران وهتتسندوا على بعض".