بأمر الفيفا.. أول إجراء للأهلي في قطر استعدادًا لمونديال الأندية 

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

وخضع المارد الأحمر لمسحه طبية جديدة  في فندق الإقامة طبقًا لتعليمات ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للاطمئنان على سلامه جميع اللاعبين المشاركة مع الأندية في كأس العالم للأندية المقامة في قطر خلال الفتر من 4 إلى 11 فبراير.

ويخوض الأهلي مران اليوم على الملعب الفرعي رقم 1 بجامعة قطر بعد إجراء مسحة في فندق الإقامة طبقًا لتعليمات ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، كما تضم البعثة المهندس خالد مرتجي، عضو ‏مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والعميد محمد مرجان، المدير ‏التنفيذي للنادي، المنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي، ‏والدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، لمتابعة كافة الإجراءات الطبية، وأمير توفيق، مدير ‏إدارة التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مسئول تراخيص اللوائح لدى ‏الأهلي، إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي.

 

الليلة.. الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد لمونديال الأندية