رابح صقر يحيي أولى حفلات «أوايسس الرياض» 2021 

رابح صقر
رابح صقر

أحيا النجم السعودي رابح صقر، أولى حفلات «أوايسس الرياض» التي تقيمها «الهيئة العامة للترفيه»، حيث سيقام مع نهاية كل أسبوع حفلا يحيه نخبة من ألمع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.

ورغم جمال الأجواء الشتوية الباردة التي تعيشها الرياض حاليًا، لكن صوت وإحساس صقر الغناء رابح صقر ملئ المكان دفئًا وحيوية بين الحضور بأغاني ألبومه الجديد «مرحبا رابح صقر» الذي صدر مع بداية العام 1/1/2021، والذي لا تزال أصداءه تتوالى حتى الآن.

واستمتع الجمهور بسماع أغنية «مرحبًا» من كلمات الشاعر واحد، وألحان سهم، لأول مرة على المسرح، كذلك أغنية «لبيه والله يا الرياض» التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ ولحنها رابح، وغيرها من جديدة، كما قدم رابح في الحفل عددًا من أعماله السابقة التي اشتهر بها.

وأبرز مفاجأت الحفل الذي حضره عدد من كبار الشخصيات، والكثير من جمهور رابح، تمثل في تلقي رابح صقر وهو على المسرح اتصالًا هاتفيًا أسعده أمام الجمهور من المستشار تركي آل الشيخ.

وقد رافق رابح في الحفل فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، واستعد «صقر» للحفل بعقده عدة بروفات موسيقية لاسيما وأنه الحفل الجماهيري الأول الذي يشدو فيه بأغاني ألبومه الجديد. 

الجدير ذكره أنه تم في جلسات «أوايسس الرياض» تم وبحسم مراعاة وتطبيق الإجراءات الاحترازية في موقع الحفل، حيث منع حضور الأطفال 15 سنة أو أقل، كما تم منع الدخول من غير الكمامات، وقياس درجات الحرارة عند الدخول.

وسجل نجاح حفل رابح صقر قبل بدايته عندما تم الإعلان عن بيع جميع التذاكر، كما سجل الحفل نجاحه بعد نهايته عندما تحول إلى «تريند» وأصبح حديث مواقع التواصل.