الزوجة وعشيقها تخلصا منه ليخلو لهما الجو

كشف لغز العثور على جثة تاجر دواجن بـ «المنصورة»

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز العثور على جثة تاجر دواجن بها طلق ناري وملقاة على الطريق الدائرى بنطاق مركز المنصورة، وتبين أن مرتكب الواقعة صديقه بالاشتراك مع زوجة المجنى عليه والتى تربطه بها علاقة غير شرعية .

اقرا ايضا|السبت.. الحكم على المتهم بالاستيلاء على 100 مليون جنيه من الكويت

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد طارق عبد الهادي، مأمور مركز المنصورة، بالعثور على جثة مجهولة  بالطريق الدائرى بالقرب من أكاديمية السلاب .

شكل اللواء مصطفى كمال مدير المباحث فريق بحث قاده المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة،
وتم تحديد صاحب الجثة، حيث تبين أنها لصاحب محل بيع دواجن محمد .ا .ا   32 عاماً، كما تبين اختفاء تليفونه المحمول ومحفظته.

وبسؤال زوجته  أ .أ . ع  22 عاماً ربة منزل، أكدت أن زوجها غادر المنزل للقاء بعض التجار ولم يعد وحاولت الاتصال به لكن هاتفه كان مغلقاً.
 أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه س . ا ع . خ 32 عامًا، سائق تاكسى، وأنه كان مديناً للمجنى عليه بمبلغ 35 ألف جنيه، وتربطه علاقة غير شرعية بزوجة المجنى عليه، وأنهما اتفقا على التخلص منه، فاستدرجه يوم الحادث واستولى منه على باقى ثمن المحل وهاتفه المحمول، ثم أطلق عليه النيران وألقى به على جانبى الطريق.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بتحريات المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بالتحريض والاتفاق مع زوجة المجنى عليه، وبإرشاده تم ضبط الطبنجة والسيارة المستخدمتين في الواقعة.

 وباستكمال مناقشته أكد المتهم أنه تعرف على زوجة المجنى عليه منذ أكثر من سنة ونصف، أثناء توصيلها بالتاكسى داخل مدينة المنصورة، ثم تعرف على زوجها بعد ذلك وأصبحا أصدقاء، ويتردد على منزله في حضوره وفى غيابه، وكانا يتعاطيان مخدر الحشيش معاً، وتطورت علاقته بزوجة المجنى عليه لعلاقة غير شرعية.

 وأضاف أن زوجة المجنى عليه طلبت أكثر من مرة من زوجها الطلاق إلا أنه كان يرفض ونشبت بينهم عدة مشاكل وتدخل لحلها أكثر من مرة، وأنه تمكن من إقناع المجنى عليه ببيع محل الدواجن الخاص به وتحصل منه على مبلغ 35 ألف جنيه بحجة إصلاح التاكسى، مضيفًا أن زوجة المجنى عليه ظلت تلح عليه للتخلص من زوجها ورفض، إلا أنه عاد ووافق واتفقا معًا على التخلص منه.

وأشار المتهم إلى أنه خطط للتخلص منه منذ فترة بسيطة فقام بإقناعه بكتابة الشقة التي يسكن بها باسم ابنه من زوجته الحالية لحرمان زوجته الأولى ونجلها من الميراث فيها بعد وفاته، ثم أقنعته أن يشاركه  في شراء تاكسى للإستيلاء على باقى أمواله وبالفعل كتبنا عقود شراكه وأخذتها الزوجة وأخفتها ويوم الحادث استدرجه لاستلام الأموال وتوجه لاستئجار طبنجة وسيارة من أحد الأشخاص، ثم انتظره أسفل منزله، وعندما حضر أخذه للطريق الدائرى وفى الظلام أطلق عليه النار وألقي جثته علي الطريق، واستولي على تليفونه وتركه عند زبونة لبيعه بعد فترة، وذلك بحجة أنه يخص زوجته وأنه يريد إخفاءه بعيدًا عنها لعقابها، ثم أعاد السيارة والطبنجة لصاحبها.

وبإرشاد المتهم تم ضبط الهاتف المحمول والطبنجة والسيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتبين وجود آثار دم المجنى عليه بداخلها، كما تمكنت المباحث من ضبط زوجة المجنى عليه وصاحب الطبنجة والسيارة.. وباشرت النيابة التحقيق .