لاتهامه بدهس مهندسة.. تفاصيل 4 أيام في الحبس لنجل رجل أعمال شهير بالغردقة 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت مصادر لبوابة أخبار اليوم عن تفاصيل 4 أيام قضاها نجل رجل أعمال داخل الحجز قبل تجديد حبسة 4 ايام فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«وفاة مهندسة الغردقة» والتى راح ضحيتها  مهندسة تُدعي «ماري إسكندر».


وقال المصدر أن المتهم يعامل مثل أى مسجون داخل الحجز وليس لدية أى جهاز محمول للتواصل خارج القسم.


وكشف المصدر أنه كانت هناك محاولات لدخولة المستشفى بادعاء الاعياء ولكن طبيب الصحة قال أن الحالة لا تستدعى نقله للمستشفى وقدم تم تقديم استئناف على الحبس الاحتياطى 15 يوم ومن المقرر نظرهع غدا .


وقال المصدر أن هناك وجبات تأتى الى المتهم يوميا من الفنادق المملوكة لوالده وتوزع ايضا على المساجين اللذين معه فى الحجز .


وكانت حالة من الجدل الواسعة يشهدها الشارع فى الغردقة فى الواقعة إعلاميا بـ«وفاة مهندسة الغردقة» والذى راح ضحيتة  مهندسة تُدعي «ماري إسكندر»، وإصابة سائق لأحد شركات النقل الداخلى  بطريق سهل حشيش، جنوبي مدينة الغردقة، وهو الحادث المتهم فيه ابن أحد رجل اعمال شهير ، الذي يمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات سياحية كبرى بالغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

 

وأكدت مصادر مطلعة، أن سائق السيارة الاجرة التى كانت تقل المهندسة ، «ماري إسكندر»، تنازل عن حقوقه وتصالح ، بينما رفضت عائلة المهندسة المتوفاة التنازل أو التصالح رغم شتى المحاولات ، وذلك طبقا لما أكدتة بعض المصادر، لافتة إلى أنهم مصرون على استكمال التحقيقات التي تجريها النيابة.

 

وفي ذات السياق، قرر قاضى المعارضات بمحكمة البحر الأحمر، تجديد حبس المتهم، ابن رجل الأعمال، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ، عقب تورطه في مصرع مهندسة بطريق سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة، وذلك أثناء عودتها من عملها إلى مقر إقامتها، ما تسبب فى وفاتها.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن البحرالأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أدى إلى وفاة مهندسة وإصابة شاب، في حادث سيارة بعد أن صدمهما شاب في حالة سُكر وتحت تأثير مخدر، حيث لقيت الفتاة مصرعها على الفور، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم نجل رجل أعمال شهير وصاحب مجموعة منتجعات سياحية شهيرة بالغردقة.

 

وبإجراء التحقيقات والتحريات والتحاليل اللازمة للمتهم، تبين أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة جنونية، تحت تأثير المخدرات وعكس الاتجاه بطريق سهل حشيش الخارجي، وتسبب في وفاة مهندسة تُدعي «ماري إسكندر»، وإصابة سائق يعمل بإحدى شركات الليموزين أثناء توصيلها بسيارته الخاصة، وتحرر محضر بالواقعة جنح أول الغردقة، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.ش