مونديال الأندية| محمد فاروق : على الأهلي أن يلعب بروح «الفانلة الحمرا»

محمد فاروق
محمد فاروق

توقع محمد فاروق لاعب  النادي الأهلى السابق في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم» أداء النادي الأهلي في بطولة العالم للأندية التي سوف تقام يوم ٤ فبراير الشهر القادم. 

اقرا ايضا|«بعرور»: الأهلي قادر على تخطي «الدحيل القطري» في كأس الأندية

وقال فاروق أن فريق الأهلي سوف يقدم أداء ممتاز وسوف يبذل ما بوسعه لاسعاد جماهيره الكبيرة خاصة وجماهير مصر عامة وسيكون للأهلي شكل في المباراه الأولي التي ستجمعه بفريق الدحيل القطري الفريق ليس له خطوره سواء من ناحية مهاجميه أو خط دفاعه الهش ربما خطورته تكمن في لاعب أو اثنين فقط.

وأضاف فاروق "سيلعب الأهلى من بداية المبارة أمام الدحيل القطري بالطريقه الهجومية على أن يحرز الهدف الأول لفتح مساحات كبيرة في هذه البطولة ومعه لعيبة أقوياء يعرفون ويقدرون حجم هذه البطولة بالاضافه لحارس مثل الشناوي الذي يجيد مثل هذه البطولات وخطه موسيماني الهجومية مع التمركزات الدفاعية الجيدة".

وأضاف فاروق أن البايرن فريق كبير واللعب أمامه شئ عظيم وسيكون الأهلي ند قوي أمامه لكن المدفعجيه سيكون لهم شأن أخر في الملعب ولكن بعد أن أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إصابة لاعبي الفريق، ليون جروتسكا، والإسباني خافي مارتينيز بفيروس كورونا قد تكون الفرصه للشياطين الحمر فى ادراك الفوز ،وعلى الأهلي أن يلعب بروح الفانله الحمرا .

الجدير بالذكر قيام لاعبين الفريق والجهاز الفني بمسحة لفيروس «كورونا»، وظهرت نتيجتها بسلبية المسحة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.
 
وسيواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2020