محافظ مطروح يتفقد المشروعات الخدمية بالمدينة

محافظ مطروح يتفقد المشروعات الخدمية
محافظ مطروح يتفقد المشروعات الخدمية

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عقب بجولة ميدانية لمتابعة  تنفيذ عدد من المشروعات بمدينة مرسى مطروح ، يرافقه سحر عيد عضو مجلس النواب.  
 
 بدأت الجولة بتفقد اعمال المرحلة الثانية لتطوير 12 عمارة بحى الزهور بالكيلو 4 ضمن  تطوير عدد 37 عمارة   تنفيذ واشراف  مديرية الاسكان بالمحافظة والشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وبتمويل البنك الاهلى  بنحو 120 مليون جنيه.


وأشاد المحافظ، بتنفيذ الأعمال التى تجرى  من إعادة ترميم مع تلافى كافة الملاحظات، بالإضافة الى تحويل كابلات الكهرباء من هوائية الى ارضية غيرها  بالاضافة الى عمل موقع انتظار  للسيارات  بشارع الشهر العقارى.

اقرأ أيضا| محافظ مطروح يناقش مقترحات تنمية الثروة الزراعية والحيوانية


 كما تفقد أعمال توسعة شارع الإذاعة وازدواجه بالكيلو 4 وعمل ميدان بنافورة لمدخل الشارع، مع تسير الحركة المرورية، موجها بالإسراع في إنهاء الأعمال مع مراعاة مستوى ومنسوب ميل الشارع مع الشوارع الاخرى، ومراجعة موقف الشوارع الجانبية ومدى إمكانية رصفها بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي  وإنهاء أعمالها.

وتفقد المحافظ، أعمال إنشاء مسجد جديد لعمارات الكيلو 4 الجديدة  بحرى الطريق على مساحة 200 متر ، مع إزالة عدد من الأكشاك القديمة بجانب العمارات وبحث الاستفادة من المبنى المقام.