متابعة أعمال نظافة «جزيرة النباتات» بأسوان

متابعة أعمال نظافة "جزيرة النباتات" بأسوان
متابعة أعمال نظافة "جزيرة النباتات" بأسوان

تابع علاء الدين ممدوح نائب رئيس مدينة أسوان ، أعمال النظافة وجمع القمامة والكنس بالحديقة النباتية (جزيرة النباتات) فى حضور مدير الحديقة النباتية،وذلك عن طريق مشروع النظافة التابع للوحدة المحلية وشركة النظافة المتعاقده لحي غرب. تحت اشراف عادل شرشر رئيس مركز ومدينة أسوان.
وكان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أعطى تعليماته لمدير عام التضامن الإجتماعي أحمد حمدي بأجراء البحث والدراسة الكاملة لحالة المواطن أنور مكرم (كفيف البصر ويبيع مناديل على كورنيش النيل) مع تقديم كافة أوجه المساعدات العاجلة له ولأسرته وذلك بعد تداول مشكلتة عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا| رفع إشغالات السوق السياحي بأسوان
صرح بذلك مدير عام التضامن الأجتماعي والذي أكد على أنه فور صدور تعليمات محافظ أسوان فقد تم أجراء الدراسة والبحث الإجتماعي، حيث تبين أن أنور مكرم متزوج ولديه أبن كفيف يبلغ عامين، و أثنين من الأخوات كفيفات أيضاً (٢٦ سنة و١٧ سنة)، وهو يحصل على معاش تكافل وكرامة، وكذلك شقيقته، لافتاً إلى أنه تم تقديم مساعدات غذائية وبطاطين للأسرة، كما سيتم صرف مساعدات لهم لمدة ٦ أشهر من مؤسسة التكافل وسيتم تجديدها، بالإضافة إلى أنه سيتم عمل الأجراءات اللازمة لصرف معاش لأبنه الكفيف، فضلاً عن تقديم ملابس جديدة من جمعية الهلال الأحمر .