تمكنت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بني سويف، وبالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط طبيبة بيطرية تدير مركز للتجميل والتغذية العلاجية بدون ترخيص، بمدينة بني سويف.
أقرا ايضا| ملاحقة لصوص «التيار الكهربائي».. ضبط 12 ألف قضية خلال 24 ساعة
كانت معلومات قد وردت لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، تفيد بقيام طبيبة بيطرية بإدارة مركز للتجميل والتغذية العلاجية غير مرخص بمدينة بني سويف، وبعد العرض على الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، نجحت الحملة وبالتعاون مع رجال الشرطة في ضبطها.
كما جرى ضبط أدوية غير مرخصة، ومستحضرات تجميل مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة، وأدويه تأمين صحي داخل المركز.
جرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





