محافظ الأقصر: حريصون على تقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الطبي

محافظ الاقصر
محافظ الاقصر

ناقش المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والمهندس حسام صادق المدير التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، سبل دعم القطاع الصحي بالمحافظة، عن طريق التنسيق المتكامل بين الهيئات الصحية بالمحافظة وتطبيق التعاون المستمر، بما يكفل تقديم خدمة طبية لائقة للمواطن، خاصة وأن الأقصر على بعد خطوات من تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، واللواء أشرف أبو عيش مدير التخطيط الاستراتيجي بالهيئة، والدكتور طاهر إسماعيل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور محمود عبد الوهاب مدير هيئة التأمين الصحي بالأقصر.
   
وأكد المحافظ، حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الطبي بالمحافظة، مشيراً إلى أن المحافظة تشهد تطويراً وتجديداً في المنظومة الصحية في كافة المستويات، بما يؤهلها لتحقيق طفرة طبية في تقديم الخدمات للمواطنين.

وعلى هامش زيارته للأقصر، تفقد المدير التنفيذي للهيئة العامة للتأمين الصحي الوحدة الصحية بقرية الحبيل بمدينة البياضية بالأقصر، بعد رفع كفاءتها وتطويرها تمهيدا لبدء التشغيل التجريبي لمشروع التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر.

اقرا ايضا|وزارة التضامن: الأربعاء.. افتتاح معرض «ديارنا» بالأقصر