أحمد سامي يبدأ دراسة مباريات الإسماعيلي قبل مواجهته في الدوري

سموحة
سموحة

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة مباريات فريق الإسماعيلي تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه في الجولة القادمة من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.


وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت  في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام والتي  انتهت بفوز "الموج الأزرق" بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة تألق مصطفى فتحي الوافد الجديد من الزمالك للمباراة الثانية على التوالي.


ويواصل فريق سموحه تدريباته اليوميه على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق عقب مباراة ذئاب الجبل ، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالي المباريات.


ويسعى أحمد سامي إلى علاج الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباراة الماضية لتجنب تكرارها خاصة وأن الإسماعيلى يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات العالية خاصة في الخط الأمامي. 


وقد أبدى مدرب سموحه رضاه عن المستوى الفني العالي الذي ظهر عليه أحمد حمدي عبدالقادر صانع ألعاب الفريق القادم على سبيل الإعاره لمدة موسمين من الأهلي، وذلك بعدما بات من أهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها الجهاز الفني لسموحه خلال المباريات الاخيرة في الدوري. 


ونجح أحمد عبد القادر في لفت الأنظار بقوة بعدما استطاع إحراز هدف سموحة الأول أمام المقاولون العرب في اللقاء الأخير بالدوري وذلك بفضل المجهود الكبير الذي يبذله المدير الفني في توظيف قدرات لاعبيه داخل المستطيل الأخضر.