تأهل فريق «إيناكتس» جامعة أسيوط لنهائيات مسابقة الإعلاميين العرب في دبي

تأهل فريق طلاب إيناكتس جامعة أسيوط لنهائيات مسابقة الإعلاميين  العرب فى دبى
تأهل فريق طلاب إيناكتس جامعة أسيوط لنهائيات مسابقة الإعلاميين  العرب فى دبى

أعلن رئيس جامعة أسيوط د.طارق الجمال، تأهل فريق طلاب «إيناكتس» لنهائيات مسابقة الإعلاميين  العرب للتسويق الالكتروني والمقامة في دبي مايو المقبل.

وأكد د.طارق الجمال، حرصه على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للمواهب المتميزة من أبناء الجامعة وطلابها من مختلف الكليات، متمنياً التوفيق لفريق إيناكتيس في منافسته بالمسابقة ورفع إسم جامعة أسيوط عاليا .

أقرا أيضا| محافظ شمال سيناء: رفع درجة الاستعداد لمواجهة الظروف الجوية المحتملة

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د.شحاتة غريب إلى أن مسابقة الإعلاميين العرب للتسويق الالكتروني تنظمها دولة الإمارات العربية برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شئون الرئاسة لدولة الإمارات المتحدة الشيخ منصور بن زايد إل نهيان، ووزيرة شئون الشباب شيما المزروعي، موضحاً أن المسابقة التي تنظمها دولة الإمارات الشقيقة تشمل الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك من أجل تشجيع المواهب الواعدة في مجالات الإعلام المتعلقة بالتسويق الالكترون.

وأشار إلى أن فريق طلاب إيناكتس جامعة أسيوط من الفرق الطلابية المتميزة ذات النشاط الفاعل داخل الجامعة والذين استطاعوا إحراز نجاحات سابقة في كثير من المسابقات على مستوى الجمهورية.

وكشف عميد كلية التجارة والمشرف الأكاديمي على الفريق د.عبدالسلام نوير، أنها تعد المرة الأولى لتأهل الفريق لنهائيات مسابقة الإعلاميين العرب للتسويق الالكتروني، والذي تم تصعيدهم ضمن 24 فريق للمنافسة في نهائيات المسابقة من أصل 74 فريق تقدم للمسابقة.

وأضاف د.عبد السلام نوير أنه جاري العمل للاستعداد بقوة في النهائيات وذلك بالتنسيق مع مدير إدارة الاتحادات الطلابية والمشرف الإداري على الفريق د.أحمد شريت، والطالب بكلية التجارة ورئيس اتحاد طلاب الجامعة وقائد الفريق عبدالرحمن صفوت.