وزيرالتعليم ينشر البث المباشر لمراجعة درس الرياضيات لطلاب اولي ثانوي 

الدكتور طارق شوقي  وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني

اعلن الدكتور طارق شوقي ،وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني ،لجميع طلاب الصف الأول الثانوي،رابط البث المباشر لمراجعة درس الرياضيات "تكوين المعادلة التربيعية المعلوم جذارها" والتي يقدمها كبير معلمي الرياضيات عماد بدر الشيمي عبر منصة حصص مصر اليوم الأربعاء عبر الرابط التالي : 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=499492054353318&id=192739377423484

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد طالبت جموع الطلاب  بكتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

يذكر ان  الدكتور طارق شوقي ،وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني ، اعلن انه سيتم تقييم الطلاب عن مناهج الفصل الدراسى الأول عقب انتهاء إجازة نصف العام المقرر لها 20 فبراير القادم ، موضحاً انه لا نية لإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الاول او إقامتها في مايو القادم تحت أى ظرف.


وطالب وزير التربية والتعليم ، من الطلاب بجميع المراحل التعليمية بضرورة الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الاول .
اقرأ أيضا| وزير التعليم لـ«الطلاب»: مفيش إلغاء لامتحانات التيرم الأول
واشار وزيرالتعليم ،الي اعلان الوزارة كل تفاصيل التيرم الثاني والامتحانات يوم ١٤ فبراير وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للاسف الشديد.

ومن المقرر ان تنتهي اجازة نصف العام للطلاب ٢٠فبراير المقبل .

وكانت  وزارة التربية والتعليم ، قد شددت علي استكمال المحتوي الدراسي عن طريق منظومة التعليم عن بُعد ، حيث تسعى الوزارة إلى التوسع فى مصادر التعلم عن بُعد للطلاب، التي نجحت الوزارة منذ بدءالعام الدراسي في توفيرها سواء كانت منصات إلكترونية أو القنوات التعليمية لتغطية شرح المناهج لكافة المراحل التعليمية بداية من رياض الاطفال وحتي الصف الثالث الثانوي العام وكذلك الدبلومات الفنية.