تعرف على آخر تفاصيل اتهام بائع بمعاشرة زوجته أمام شقيقه 

أرشيفية
أرشيفية


نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في كشف تفاصيل، اتهام بائع متجول بمعاشرة زوجته تحت أنظار أخيه الذي صورهما داخل غرفة النوم، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة "على بياض"؛ لشكه في سلوكها بمركز الحوامدية.

تعود تفاصيل، الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطاراً من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بتقدم ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة بلاغاً اتهمت زوجها " بجلب شقيقه لكي يقوم بتصويرهما  اثناء العلاقة  الزوجية و قام باجبارها علي  توقيع 5 إيصالات أمانة.

اقرأ أيضا|سقوط 63 من تجار المخدرات والسلاح في قبضة مباحث الجيزة

و علي الفور شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث ترأسه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الجنوب و تبين صحة بلاغ السيدة، وتبين أن بائع متجول "36 سنة" اتفق مع شقيقه "سائق توك توك 40 سنة" على تصويره أثناء معاشرته لزوجته داخل غرفة النوم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الحوامدية، ومعاوناه النقيب فاروق عبد القادر والنقيب هيثم رمضان من ضبط الزوج وشقيقه وعثر على إيصالات الأمانة بحوزة الزوج.

و أقر الزوج  أمام العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الجنوب بصحة التحريات مؤكداً السبب لشكه في سلوك الزوجة.

وأكد المتهم "36 سنة"أنه  متزوج منذ 15 سنة، وله 4 أطفال من زوجته (ولدان - و بنتين) أكد أنه اتفق مع شقيقه على تصويره أثناء ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته "سلوكها وحش".

لم يكتف الزوج بما قاله بل حرص على التأكيد على السبب الكامن وراء فعلته قائلا "عملت كده علشان أكسر عينها"، وأيد شقيق المتهم "سائق توك توك 40 سنة" أقوال شقيقه موضحا "أنا صورتهم بناء على طلبه".

و عثر رجال المباحث على مقطع فيديو يرصد الواقعة بهاتف الزوج الذي أقر بأنه خطط لابتزاز زوجته بهذه المقطع و بالكشف علية تبين أنه سبق اتهامه في 5 قضايا تنوعت ما بين مخدرات وسرقة، وعثر بحوزته على 23 تذكيره هيروين أقر بحيازتها بقصد الاتجار.