وزير الرياضة يشهد مباراة مصر مع الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

من المقرر أن يحضر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في السادسة والنصف مساء اليوم، إلى الصالة المغطاه الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم التي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري .

ويسعى منتخب مصر في هذه المباراة، إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوي مثلما ظهر في جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها، حيث إن المنتخب نجح في الدور الأول بعدما فاز على كل من ، تشيلي 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 .

بينما شهد الدور الرئيسي فوز منتخب مصر على الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وأخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثاني المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركي.

كما يشهد دور ربع نهائي البطولة، مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك، ومواجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائي يوم الجمعة المقبلة على أن يقام الدور النهائي يوم الأحد .

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كل من: الكونغو الديمقراطية مع تشيلي لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .

موعد مباراة منتخب مصر لليد اليوم والقنوات الناقلة