أيمن حفني يصل الزمالك للإجتماع بمسؤولي النادي

وصول أيمن حفني للزمالك
وصول أيمن حفني للزمالك

وصل أيمن حفني لاعب فريق الزمالك السابق، إلى مقر النادي، من أجل الاجتماع بمسؤولي النادي لمناقشة رغبته في العودة للفريق وختام مشواره مع القلعة البيضاء.


واستقبل عبد الحليم علي، مدير الكرة بالنادي، اللاعب فور وصوله لمقر النادي للاطمئنان عليه.\


وكان حفني اصدر بيانا خلال الساعات الماضية يطلب خلاله انهاء مسيرته في القلعة البيضاء وجاء نصه كالتالي :"كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا.

بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له.

الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى.

لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمى لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه".

جلسة بين مسؤولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعات