«باتشيكو» يطالب رئيس الزمالك بالتعاقد مع صفقتين 

باتشيكو
باتشيكو

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة خلال الأيام القليلة الماضية مع المستشار عماد عبدالعزيز رئيس القلعة البيضاء. 

ولم يشهد الاجتماع حضور أي من المسؤولين  عن ملف كرة القدم كما غاب أيضاً حسني خطاب المترجم الخاص بباتشيكو، خاصة أنه يرتبط بعمل يومي في سفارة أنجولا ولا يتواجد مع المدرب البرتغالي بشكل مستمر و يقتصر تواجده مع الأخير على المباريات الرسمية فقط. 

وحضر مع باتشيكو نجله الذي يدعى فيليب، والمتواجد مع والده منذ شهرين تقريباً، لاكتساب خبرات تدريبية منه خلال الفترة الحالية استغلالا لتوليه مهمة تدريب نادي كبير بحجم الزمالك، ويقوم فيليب في بعض الأحيان بدور المترجم لوالده في غياب حسني خطاب، خاصة أن باتشيكو لا يجيد سوى التحدث باللغة البرتغالية فقط، بينما يتحدث نجله باللغة الإنجليزية.

وأكد  مصدر بنادي الزمالك أن باتشيكو تحدث مع المستشار عماد عبدالعزيز عن احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وطالبه بالتعاقد مع مهاجم ومدافع خاصة أنه يحتاج لدعم المركزين خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن باب رحيل مصطفى محمد مهاجم الزمالك، لخوض تجربة احتراف خارجي، مازال مفتوحاً، في ظل سعي مسئولي القلعة البيضاء لتحقيق مقابل مادي كبير من  بيع او إعارة اللاعب.

رئيس الزمالك يؤازر فريق الطائرة أمام سبورتنج