الأهلى يدعم الدراويش.. وموسيماني يرفض رحيل مروان

 بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بابه لنادي الإسماعيلي لتلبية أي طلب يستطيع الأهلي تنفيذه لمساعدة الدراويش في مسابقة الدوري حيث ابدى الأهلي موافقة على إعارة أي لاعب يوافق على الانضمام للإسماعيلي يناير الجاري على سبيل الاعارة وأبلغ محمود الخطيب وفد الإسماعيلي الذي زار القلعة الحمراء أمس الأول وضم علي Hبو جريشة برغبته في دعم الاسماعيلي ورشح عددًا من اللاعبين الشباب.

 

وحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مبكرًا ملف مروان محسن لاعب الفريق الذي طلبه الإسماعيلي وتمسك موسيماني بالمهاجم رافضا رحيله بينما أبدى مرونة في إعارة رامي ربيعة او محمود وحيد.

 

ويتفاوض الإسماعيلي مع الثنائي لمحاولة اقناعه في ظل تحفظ ربيعة على الفكرة ومطالبا بالاستمرار أو البحث عن عرض اعارة خليجي خلال الفترة الحالية.

 

ومن ضمن اللاعبين الذين تم طرح اسمهم محمد محمود رغم إصابته وعدم العودة قبل مارس المقبل حيث تواصل مسؤولو الإسماعيلي مع اللاعب للحصول على موافقته على ان يتم تأهيله والاستفادة من جهوده بعد تعافيه وحتى نهاية الموسم وهو ما رحب به اللاعب مبدئيا.

 

وعلى صعيد آخر اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل البعثة التي تسافر إلى قطر يوم الجمعة المقبل، على متن طائرة ‏خاصة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.‏

 

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، كما تضم البعثة المهندس خالد مرتجي، عضو ‏مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والعميد محمد مرجان، المدير ‏التنفيذي للنادي، المنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي، ‏والدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، لمتابعة كافة الإجراءات الطبية، وأمير توفيق، مدير ‏إدارة التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مسؤول تراخيص اللوائح لدى ‏الأهلي، إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي فريق الدحيل ‏القطري في الدور الثاني يوم 4 فبراير المقبل، على أن يتأهل الفريق الفائز منهما لملاقاة بايرن ميونيخ ‏الألماني في نصف النهائي يوم 8 فبراير المقبل.‏
 

اقرأ أيضا : أول تعليق من موسيماني بعد التعادل مع بيراميدز