ماذا قال مصور بيرني ساندرز عن صورة تنصيب بايدن ؟

بيرني ساندرز
بيرني ساندرز

خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن في 20 يناير الجاري، لم يكن بايدن وحده من كان يصنع الحدث، بل هناك السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز والذي تحولت صورته للأكثر انتشارا بعد حفل التنصيب.

 

وخلال حفل التنصيب الذي حضره عدد من رؤساء أمريكا السابقين، التقط أحد المصورين صورة للسيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز وهو يجلس وحيدا وبعيد عن صخب الأحتفال على كرسي قابل للطي، وذراعاه وساقيه متقاطعتان؛ بالإضافة إلى سترته الخضراء والقفازات المُحاكة يدويا والتي كانت كبيرة بما يكفي لحمايته من البرد في هذا اليوم.

 

وبمجرد أن تم نشر الصورة كانت هي نجم حفل التنصيب، وتفاعل معاها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر تعديلها ووضعها بعدد من المشاهد الأفلام المشهورة أو إلى جانب نجوم الفن لتصبح المصدر الأول للصور الساخرة حول العالم.

 

كواليس الصورة الشهيرة

والصورة الشهيرة التقطها مصور وكالة الأنباء الفرنسية بريندان سميالوفسكي والذي تحدث إلى موقع رولينج ستون حول الصورة قائلا بأنه على الرغم من انتشارها إلا أنه لا يجد أي شيء مميز بها على الإطلاق، حتى أنه لن يقوم بوضعها ضمن سيرته الذاتية لأنها ليست صورة جميلة، ودائما ما يتجنب التقاط الصور الشبيهة بها.

 

وتحدث سميالوفسكي عن كواليس الصورة الشهيرة قائلا إنه كان يحاول تصوير عضو مجلس الشيوخ الجمهوري تيد كروز وجوش هاولي، عندما صادف ساندرز ليتقط صورته التي تبدوا كأنه جالس بمفرده، إلا أن هذا الأمر لا يبدو صحيحًا.

 

وأضاف أنه على الرغم ما بدت عليه الصورة إلا أن ساندرز كان يتحدث إلى الناس في الحفل ولم يكن جالسًا بمفرده طوال الوقت.

 

وكشفت وسائل إعلام أمريكية أيضا عن سر قفازات ساندرز التي قالت إنها صنعت بواسطة المعلمة جين إليس وقامت بإهدائها إلى السيناتور الأمريكي منذ أكثر من عامين وتفاجأت برؤيته يرتديها خلال حفل التنصيب.

 

اقرأ أيضا : في أولى جلسات مجلس الأمن القومي بعد تولي بايدن.. واشنطن تدعم حل الدولتين