أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قراراً، بتجديد مد منع إقامة الأسواق اليومية وأسواق الماشية بنطاق مراكز ومدن المحافظة لمدة شهر آخر، وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 26 يناير، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.
اقرأ أيضا| محافظ الغربية يفتتح مسجد و٣ محطات للصرف الصحي بمركز قطور
وأشار محافظ الغربية، أن قرار مد وتجديد استمرار حظر إقامة الأسواق شهرا ثان جديدا، يأتى في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة، للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال منع تجمعات المواطنين والاختلاط والتكدس بالأسواق.

دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة





