تفاصيل زيارة أبو جريشة «الإسماعيلي» لنادي الزمالك

على أبو جريشة
على أبو جريشة

يسابق مسئولو نادي الإسماعيلي، الزمن من أجل حسم العديد من الملفات المهمة داخل النادي، أبرزها ملف المدير الفني الجديد، وكذلك الصفقات المرتقبة والمنتظر حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
ويقود المهندس أحمد عثمان النائب البرلماني والشقيق الأصغر لرئيس مجلس إدارة القلعة الصفراء المهندس إبراهيم عثمان، ما وصف بثورة التصحيح داخل الدراويش والتعاقد مع مدير فني أجنبي كفء، وذلك بتكليف رسمي  مجلس إدارة النادي وتعد أولى الخطوات، هي الإطاحة بمدير التعاقدات محمد خلف، والذي تمت إقالته بقرار من المهندس أحمد عثمان، إلى جانب منع دخوله النادي حتى إشعار آخر، وهو ما تم تنفيذه من قبل أمن ملعب الدراويش، الذي منع دخول «خلف» إلى النادي.

كشف على أبو حريشة، أسطورة النادي الإسماعيلي، تفاصيل زيارته لنادي الزمالك، لتدعيم القلعة البيضاء للدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أبوجريشة في تصريحات إذاعية: "زيارة نادي الزمالك كانت مميزة وأبورجيلة كلم الناس ولمست دعمهم للإسماعيلي، بجانب إنهم يرغبون في دعم النادي الإسماعيلي".

وأضاف: "في الأزمات القطبين وقفوا معانا، في شعور جميل جدا وفي خطوات وخلال يوم او اثنين النتيجة هتكون مميزة".

وزار علي أبو حريشة، أسطورة الكرة المصرية، ناديا الزمالك والأهلي لمساندة الإسماعيلي بلاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حرب «السماسرة» محاولات مريبة لتعطيل صفقات الإسماعيلي