حرب «السماسرة» محاولات مريبة لتعطيل صفقات الإسماعيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحي

اشتعلت الأجواء من جديد داخل قلعة الدراويش، في أعقاب القرارات الإصلاحية التي اتخذها مجلس الإدارة بالاتفاق مع الرئيس الشرفي للنادي محمود عثمان، وشقيقه الأصغر أحمد عثمان النائب البرلماني.

وشهدت الساعات الأخيرة، تحركات مثيرة من بعض سماسرة اللاعبين والتي تهدف إلى تعطيل قرارات الإسماعيلي الإصلاحية، خاصة فيما يتعلق بملف الصفقات الشتوية.

وبحسب مصدر فإن  هناك بعض سماسرة اللاعبين – رفض ذكر أسمائهم - بدأوا في تحركات وصفها بالمريبة عن طريق التدخل في الصفقات التي حددها علي أبو جريشة المسؤول عن ملف التعاقدات الجديدة إلى جانب أحمد عثمان.

وأضاف المصدر أن وكلاء اللاعبين يحاولون إفشال هذه الصفقات لمصلحة أشخاص آخرون، بهدف سقوط إدارة النادي الحالية، وإشعال فتيل الأزمة بينهم وبين الجماهير.

وكان المهندس أحمد عثمان، وعلي أبو جريشة المسؤولان عن ملف التعاقدات الجديدة، نجحوا في التوصل لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك، لضم الرباعي، أحمد عيد ومحمد عبد السلام، والمغربيان محمد أوناجم، وحميد أحداد، على سبيل الإعارة.

وعلمت «الأخبار المسائي» أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، تمسك باستمرار الثنائي، محمد عبد السلام، والمغربي حميد أحداد، في حين يرحب برحيل الثنائي أحمد عيد والمغربي أوناجم.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك قرارها النهائي خلال ساعات، بعد الجلسة المرتقبة مع الجهاز الفني لحسم موقف الرباعي بشكل نهائي.
يشار إلى أن إدارة الإسماعيلي كانت قد استقرت على تعيين أسامة خليل، نجم الدراويش السابق، مديرًا رياضيًا للقلعة الصفراء، فضلا عن تكليف علي أبو جريشة بملف التعاقدات الجديدة، في إطار القرارات الإصلاحية التي أعلنها النادي من أجل استعادة هيبة الدراويش.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه أحمد عثمان، من عقد جلسة مع محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، لإنهاء أزمة الـ 20 مليون جنيه، الموقعة على الدراويش من قبل المحكمة الدولية الرياضية، بسويسرا، لصالح نادي النجوم، في أزمة اللاعب إبراهيم حسن الشهيرة.

وكشف مصدر أن أحمد عثمان، يسعى لإنهاء أزمة الغرامة مع نادي نجوم المستقبل، بشكل ودي من أجل رفع إيقاف القيد للفريق في يناير الجاري.

على الجانب الآخر، يواصل اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط، جمعها من 8 مواجهات، بواقع الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل 4 مواجهات، والخسارة في ثلاث مباريات.
 

اقرأ أيضا

خاص| نجما الأهلي على أعتاب الدراويش.. والإعلان خلال ساعات