بعد انتهاء مشاركتهم في مونديال اليد.. 3 منتخبات تغادر القاهرة غدا

 مصرللطيران
مصرللطيران

أعلنت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، عن نقلها 3 منتخبات إلى بلادهم، عقب انتهاء مشاركتهم في كأس العالم لكرة اليد.

 

يسافر غدًا 26 يناير على متن رحلات مصر للطيران، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، منتخب أوروجواي على رحلة رقم MS791 المتجهة إلى روما من مبني الركاب 2.


ووفقا لمصادر، يسافر منتخب البحرين على رحلة رقم MS920 المتجهة إلى البحرين من مبنى الركاب 3، فيما يغادر منتخب ألمانيا على متن رحلة خاصة رقم MS3092 إلى مطار كولونيا بون بألمانيا من صالة 4 بمطار القاهرة الدولي، ويتواجد في استقبالهم فريق من المحطة والعلاقات العامة بمصر للطيران، لإنهاء إجراءات سفرهم.


اقرأ أيضا | اليوم مصر للطيران تسير 58  رحلة.. نيويورك وبغداد أهم الوجهات

 

يشار إلى أن الشركة الوطنية مصر للطيران، هي الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، والمشاركة في الحملة الترويجية لها على متن الطائرات وفي مطار القاهرة، وتقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة والتخفيضات لضيوف مصر المشاركين في مونديال كأس العالم، لخروجه بالشكل المشرف لمكانة مصر الدولية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد، وهي المرة الأولى منذ 2015، التي يتم فيها تنظيم البطولة خارج أوروبا، ولأول مرة بمشاركة 32 منتخبًا بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة «كورونا».

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي