4 منتخبات تغادر مطار القاهرة وتودع مونديال كرة اليد 

مطار القاهرة
مطار القاهرة

غادر اليوم الإثنين 25 يناير؛ منتخب سلوفينيا وسويسرا وكوريا الجنوبية ومقدونيا لكرة اليد للرجال مطار القاهرة الدولي، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة في مصر، خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الحالي.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة، إن منتخب سلوفينيا غادر على متن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران  MS3910 المتجهة من مطار القاهرة إلى العاصمة ليوبليانا بسلوفينيا، وغادر منتخب سويسرا على متن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران رقم MS3094 .

وتقوم الشركة الوطنية مصر للطيران، بدور الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمشاركة في الحملة الترويجية لها على متن الطائرات وفي مطار القاهرة وتقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة والتخفيضات لضيوف مصر المشاركين في مونديال كأس العالم لخروجه بالشكل المشرف لمكانة مصر الدولية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد وهي المرة الأولى منذ ٢٠١٥، التي يتم فيها تنظيم البطولة خارج أوروبا، ولأول مرة بمشاركة 32 منتخبًا بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة «كورونا».

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي