خالد الجندي ينعى عبلة الكحلاوي بكلمات مؤثرة | فيديو 

 الشيخ خالد الجندى
الشيخ خالد الجندى

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون ونصبر ونحتسب على رحيل أم المساكين والمصريين والمحتاجين.. كانت أم حقيقية لكل إنسان يحتاج كلمة حانية وهدوء فى الطبع ورقة فى التعامل وصدق فى التعبير.. كانت علم ولطف وكرم وإحسان.. وقبل ذلك وبعد ذلك شديدة الحب لمقام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. فقدنا هرم من أهرام الخير وعلامة من علامة البر ".

اقرأ أيضا: 

«البحوث الإسلامية» ناعياً «عبلة الكحلاوي»: كانت نموذجًا في الفكر المستنير

بالفيديو.. خالد الجندى: فرعون ليس إسماً.. الفراعنة منهم مؤمنين وكافرين

الشيخ خالد الجندي: قدماء المصريين ليس لهم علاقة بالفراعنة.. فيديو

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"، أن الراحلة عبلة الكحلاوى كانت تمثل قيمة من قيم مصر الحقيقية التى تثبت أن هذا البلد معطاء لكل من يفعلون الخيرات ويحاربون المنكرات فى صمت، مضيفا: "دائمة العطاء والمساعدة فى هذا البلد وذات روح طيبة ومباركة".

 

واسترجع "الجندى"، قائلًا: "كنت معاها فى بداية عمل الجمعية الخيرية بمنطقة المقطم، وشاركتها فى ذلك وعندما سألتها عن اسم الجمعية التى ستضمن كافة أنواع الخير.. والجمعية تضم 6 عمارات إلى جوار المسجد وذلك كان بمعاونة السيدة القطرية أمينة درويش.. فقالت لى أنا عاوزا اسميها اسم يبقا بعد وفاتنا وأنا هسميها الباقيات الصالحات".