رأفت شمعة : تركيب 300 عداد كودي من أصل 150 ألف طلب

صورة أرشيفيه
صورة أرشيفيه

كشف المهندس رأفت شمعه - رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء - عن انتهاء تركيب 300 عداد كودى حتي الأن من إجمالى الطلبات التي تلقتها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الخاصة بالنطاق الجرافي للشركة والتي بلغت 150 ألف طلب تقريبا لتحويل حساب الاستهلاك الشهري بنظام الممارسة إلي تركيب عدادات كودية .

اقرأ أيضاً : خاص| «الكهرباء» تتلقى مليون و600 ألف طلب للتحول إلى العدادات الكودية
وأضاف شمعة خلال تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أنه تم الانتهاء ايضا من ٦٠٠ مقايسة اخرين وسيتم تركيب العدادات الخاصة بهم خلال الأيام المقبلة  مشيرا إلي أن أى مواطن يستطيع سداد قيمة المقايسات الخاصة به من خلال الهندسات التابعة للشركة وفقا للمنطقة التابعة لها أو الدفع في خزينة الإدارة أو عن طريق فوري. 
وأكد رئيس الشركة على اتاحة امكانية تقسيط ثمن المقايسة من خلال تقديم طلب بذلك ويتم الموافقة عليه للتيسير على المواطنين وتشجيعهم على التقدم بطلب تركيب هذا العداد.

وأكد أنه أصدر تعليمات مشددة بتيسير اجراءات المعاينات المتعلقة بالمتقدمين فى توفيق أوضاعهم عبر المنصة الإلكترونية للكهرباء ، مشيرا إلى أن الشركة سنويا تستهدف تركيب 180 ألف عداد مسبق الدفع ما بين جديد وما يتم احلاله وتركيبه تنفيذا لتعليمات الشركة القابضة لكهرباء مصر..