نجوم الفن يهنئون رجال الشرطة في عيدهم الـ69

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة رجال الشرطة المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق هذا اليوم 25 يناير من كل عام.

رصدت «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين حرصوا على تهنئة رجال الشرطة في عيدهم.


وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التهنئة لضباط وقيادات الشرطة في عيدهم، مؤكدا خلال حضوره لاحتفالات رجال الشرطة بعيدهم على أن إنجازات جهاز الشرطة أكثر من أن تحصى، ويكفي الشعور الدائم بالأمن في ظل وجودهم في كل مكان، وهو أمر لا يقدر بثمن.

وأضاف أشرف زكي إن هناك العديد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية التي جسدت بطولات رجال الشرطة، مطالبا بتقديم المزيد منها لإبراز دور الشرطة في حماية الدولة.

وحرصت الفنانة لقاء سويدان على توجيه رسالة لرجال الشرطة في عيدهم، قائلة: "أصبحنا نشعر بالأمان أكثر فهم يبذلون مجهودا كبيرا وهو ما نراه يوميا، وأريد أن أوجه لهم الشكر بشكل خاص وأسرهم بشكل عام".

كما شاركت في الحفل المطربة مي فاروق، بعدة أغاني لهذه المناسبة والذكري السنوية والاحتقال بمرور 69 عاما. 

وتحتفل الدولة المصرية اليوم بالذكرى الـ٦٩ لأعياد الشرطة التى تذكرنا بتضحيات وبطولات رجال الشرطة المصرية فى مواجهة قوات الاستعمار الإنجليزي للدفاع عن مدينة الإسماعيلية عام ١٩٥٢.

ولم تنته تضحيات رجال الشرطة عند هذه المعركة البطولية بل ظلت وزارة الداخلية تقدم الشهداء من أبطالها دفاعا عن أرض الوطن، حيث قدمت قوات الشرطة الباسلة العديد من ابطالها دفاعا عن أرض الوطن في مواجهة عنف جماعة الإخوان الإرهابية خلال الفترة الماضية بعد سقوط حكمهم.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد شهد، منذ قليل، فيلما تسجيليا  بعنوان "أبطال" يجسد الملحمة التاريخية لضباط الشرطة بمعركة الإسماعيلية يوم 25 يناير 1952، حيث قدم عددا من الفنانين مشهد تمثيلي يبرز بطولات الشرطة، والعمل من إخراج المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة.