غلق 9 مقاهي بالشرقية ومصادرة 66 شيشة لمواجهة «كورونا»

صورة من الحملة
صورة من الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالشرقية، بغلق 9 كافيتريات ومقاهى ومصادرة 66  شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك فى إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس «كورونا» والحد من انتشاره.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور على المحال التجارية والمقاهى والكافتيريات وقاعات الأفراح ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

اقرأ أيضا| ضبط 113 مواطنًا بدون كمامات بالشرقية

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملات علي المقاهي والكافتريات بنطاق الوحدات المحلية صفط زريق وبهنيا وقرموط صهبرة و اسفرت  عن ضبط  ٢٣ شيشة في ٥ كافتريات بقري فرغان التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق وبهنيا وقريتي ابو عساكر وشبرا صورة التابعتين للوحدة المحلية بقرموط صهبرة وكافتيريا  بالمدينة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة لمتابعه التزام المقاهي والكافتريات بالاجراءات الاحترازية لتقليل فرصه انتشار فيروس كورونا واسفرت الحمله عن ضبط ٢ مقهي مخالف بنطاق الوحدة المحلية بالهيصمية وتم مصادره ٧شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما قامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس حملة على المقاهي والكافيتريات ، وأسفرت عن مصادرة ١١ شيشة وتحرير محاضر ضد المقاهى المخالفه لتقديمها الشيشة للمترددين و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شن الجهاز التنفيذي برئاسه مركز ومدينة الزقازيق حملات على المقاهي والكافيتريات  لمتابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا  حفاظاً على صحه وسلامة المواطنين ، وأسفرت الحملات عن مصادرة ٢٥ شيشة من مقهي مخالف بمنطقة حي المستشارين بمدينة الزقازيق و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.