فيديو| أشرف زكي: ننتظر استكمال ملحمة مسلسل الاختيار

الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية
الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاعت مواجهة العديد من التحديات في مختلف المجالات.

 

وأضاف أشرف زكي - خلال تصريحات للقناة الأولى - على هامش احتفالية عيد الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الجميع ينتظر استكمال ملحمة مسلسل الاختيار للاحتفاء بدور الشهداء. وتابع نقب المهن التمثيلية، أن الفن يلعب دورا رئيسيا في نقل جهود وتضحيات رجال وزارة الداخلية.

 

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الداخلية أصبحت مختلفة تماما، خاصة الخدمات المقدمة للمواطنين مثل خدمات المرور وغيرها، مشددا على أن الخدمة الأمنية أصبحت متميزة.

 

وبدأت معركة الشرطة في صباح يوم الجمعة الموافق 25 يناير عام 1952، حيث قام القائد البريطاني بمنطقة القناة "البريجادير أكسهام" باستدعاء ضابط الاتصال المصري، وسلمه إنذارا لتسلم قوات الشرطة المصرية بالإسماعيلية أسلحتها للقوات البريطانية، وترحل عن منطقة القناة وتنسحب إلى القاهرة فما كان من المحافظة إلا أن رفضت الإنذار البريطاني وأبلغته إلى فؤاد سراج الدين، وزير الداخلية فى هذا الوقت، والذي طلب منها الصمود والمقاومة وعدم الاستسلام.