لصوص يتعاطفون مع ضحيتهم ويعيدون سيارتها بسبب حالة إنسانية

السيارة
السيارة

في واقعة تمزج بين الطرافة والمرارة  تمكن لصوص في مدينة باري الإيطالية من سرقة سيارة مخصصة طبيا لسيدة معاقة ومصابة بمرض التصلب العصبى المتعدد، وهو ما جعلها في موقف لا تحسد عليه، جعل ابنتها  تضطر لكتابة بوست عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تناشد من خلاله السارقين بإعادة السيارة الوحيدة لوالدتها.

اقرأ أيضا|ممنوع «الموبايل» في المترو

وكتبت الابنة، فى منشورها على فيسبوك: "ضع يدك على قلبك وأعدها لنا، عندما نجدها مرة أخرى فهى علامة أمل، إن القليل من الثقة فى الإنسانية يجب ألا يخذلنا أبدًا"، ويبدو أن الرسالة وصلت للصوص وحركت تعاطفهم تجاه السيدة متحدية الإعاقة وقرروا التنازل عن غنيمتهم وإعادة السيارة لهاوبداخلها رسالة اعتذار. 

 

وبعد ساعات وجدت ماريا إيلينا باريل  البالغة من العمر 56 عامًا سيارتها الوحيدة والمجهزة بشكل خاص بكرسى متحرك ومنصة لنقل المعاقين.

وذكر موقع موقع Metro Nieuw أنه عملية السرقة أثناء قيام السيدة  بفحوصات طبية،  لكن بعدها بساعات قليلة تم العثور على السيارة وبعد عودة السيارة، شكرت الابنة الجميع وكتبت "رأينا العالم يريد مساعدتنا، وفكرنا بالعديد من ذوى الاحتياجات الخاصة الذين مثل والدتى، لا يمكنهم استخدام وسائل النقل العام، هذه السيارات الخاصة للمعاقين باهظة الثمن للغاية"، مشيرة: "سيكون من الجيد بدء حملة لجمع التبرعات لتوفير مثل هذه السيارة، مع تأجير مجانى لمن يحتاجون إليها".