طولان: أداء «الفار» غير مقنع.. والمقابل المادي سبب بقاء أسامة جلال بإنبي

 حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي
حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي

قال حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، إنه سعيد بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على  البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

وأضاف طولان خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:"الفوز على البنك الأهلي حقق نقلة جيدة للفريق البترولي بجدول الدوري العام".

واستطرد: "اللاعب محمد مرسي كان غاضبا لجلوسه على دكة البدلاء بعد تألقه أمام وادي دجلة، لكن لكل مباراة ظروفها، وإنبي لديه 8 لاعبين من قطاع الناشئين يتدربون مع الفريق الأول".

اقرأ أيضا .. حلمي طولان: الفوز على البنك الأهلي خطوة جيدة.. وغير راض عن «الفار»

وأكد أنه غير راض تماما عن أداء حكام الفار بالمباريات، وأنه يتمنى أن تختفي الأخطاء في الفترة المقبلة، متابعًا: "عندما تحدثت عن التحكيم عاقبوني، ولكني مازلت غير راض عن تقنية الفيديو ودورها في المباريات ولابد من نقل الحقيقة لحكم الساحة بشكل أكبر من ذلك".

وفسر طولان عدم  رحيل لاعب فريقه أسامة جلال بقوله  إن جلال  كان يرغب في الرحيل، ووأن النادي حاول مساعدته في ذلك، ولكن الجانب المالي كان سببا مباشرا في عدم رحيله".


وعن  مواجهة الأهلي وبيراميدز، قال: "فريقان مميزان جدًا وأتوقع مواجهة قوية بينهما، الأهلي يمتلك أكثر من لاعب مميز، أما بيراميدز فلديه بعض المشاكل حسبما علمت والأمور ليست مستقرة بشكل كافي رغم إنه فريق يمتاز بتوافر الماديات، ونتائج بيراميدز ليست على قدر الصرف ونفقات الإدارة على اللاعبين، ولا ترتقي باسم وامكانيات نجومه".