وفاة 4 لاعبين برازيليين في تحطم طائرة.. والفيفا يقدم التعازي 

وفاة 4 لاعبين برازيليين في تحطم طائرة 
وفاة 4 لاعبين برازيليين في تحطم طائرة 

لقي 4 لاعبين من فريق بالماس الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة البرازيلية لكرة القدم حتفهم مع رئيس النادي إثر تحطم طائرتهم الأحد.

كما توفي الطيار في الحادث الذي حصل بعد دقائق من إقلاع الطائرة التي كانت متوجهة من توكانتيس الى جويانيا لخوض مباراتهم المرتقبة ضد فيلا توفا الإثنين.


وذكر النادي أن اللاعبين الذين لقوا حتفهم هم لوكاس براشيديس، غييرمي نويه، رانولي وماركوس موليناري اضافة الى الرئيس لوكاس ميرا.

وجاء في البيان "في هذا الوقت الأليم والمرعب، يدعو النادي لرفع الصلوات من أجل العائلات التي ستحظى بالدعم اللازم".

وأصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بيانا يقدم فيه تعازيه لضحايا حادث تحطم الطائرة التى أدت لوفاة رئيس نادى بالماس ريجاتاس البرازيلى، و4 من لاعبى الفريق، حيث لقوا مصرعهم بعد سقوط طائرة كانوا على متنها أمس الأحد.

وذكر الفيفا فى بيانه: "يقدم فيفا تعازيه بعد حادث تحطم طائرة بشكل مأساوى أودى بحياة ستة أشخاص فى البرازيل – من بينهم خمسة أعضاء فى نادى بالماس ريجاتاس، نتقدم بأحر التعازى للضحايا وعائلاتهم فى هذا الوقت العصيب".

وكانت الطائرة الصغيرة فى طريقها إلى مدينة جواس على هامش مباراة سيخوضها فريق بالماس ريجاتاس أمام فيلا نوفا اليوم الاثنين، ليعيد الحادث إلى الذاكرة فاجعة تحطم طائرة نادى تشابيكوينسى البرازيلى فى 2016، والتى أدت إلى مصرع الغالبية العظمى من لاعبى الفريق وطاقمه الفنى والإداري.

اقرأ أيضا: مونديال اليد | ألمانيا تقسو على البرازيل بنتيجة 31-24

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي