مونديال اليد | رئيس «شباب النواب» يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الثمانية

محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة
محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة

أشاد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالأداء الرجولي للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، في مباراتهم أمام سلوفينيا، ضمن الجولة الختامية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد - مصر 2021.


وشهد الدكتور محمود حسين المباراة من الصالة المغطاة باستاد القاهرة، رفقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتفاعل البرلماني مع أداء المنتخب وقدرتهم على التعادل مع سلوفينيا والتأهل لدور الثمانية، والتقطت الكاميرات صورا لرئيس لجنة الشباب والرياضة وهو يشجع منتخب مصر رفقة وزير الشباب والرياضة.


وهنأ محمود حسين  المنتخب الوطني، بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة (25-25)، والتأهل إلى دور الثمانية بمونديال العالم، رغم التأخر بـ4 أهداف في الشوط الأول، إلا أن الأداء الرجولي للاعبي منتخب مصر استطاع حسم التعادل والتأهل لدور الثمانية.

وأثنى حسين على حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمباراة، ودعم المنتخب المصري أمام سلوفينيا، ما يؤكد دعم الدولة بكامل مؤسساتها للمنتخب الوطني.

وقال البرلماني، إن لاعبي المنتخب الوطني قادرون على تخطي الصعاب دائما ويتوقع وصولهم إلى مراكز متقدمة بمونديال اليد، خصوصا أن الروح والعزيمة واضحة على أداء اللاعبين، بجانب دعم كل مؤسسات الدولة بداية من حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي للافتتاح مرورا بحرص رئيس الوزراء على حضور مباراة مصر وسلوفينيا.