«أمين عهدة» حوّل مدرسة في شبرا إلى وكر لممارسة الرذيلة.. فيديو

مدرسة شبرا الاعدادية بالساحل
مدرسة شبرا الاعدادية بالساحل

في واقعة غريبة، قام أمين عهدة مدرسة شبرا الإعدادية، بتحويل المدرسة إلى وكر لممارسة الدعارة بعد مغادرة الطلاب الفصول، بالإشتراك مع عاملة نظافة وآخرين، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهم. 


وانتقلت "بوابة أخبار اليوم" إلى مدرسة شبرا الاعدادية بنات لمعرفة التفاصيل.

وتم ضبط كلا من «حمدي. ح»، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة. ب» 29 سنة، عاملة نظافة، و«أمل. ح» 35 سنة، عاملة بمصنع، و«إنصاف .ع» 51 سنة، عاملة، و«خلف .و» 46 سنة، سائق، و«مازن. م»، 55 سنة، عامل، و«رفعت. ر» 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي قاموا بتحويل مدرسة الساحل الإعدادية إلى وكر للمارسة الدعاره .


كانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من «محمد. أ» 58 سنة، مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، بقيام المتهم حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات، وقال إنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة. 


وأضاف مقدم البلاغ أمام الأجهزة الأمنية، بأن حارس العقار، وجد معه رجلان وأمرأتان في المدرسة، وبرر بأنهم في زيارة إليه لقريب أحدهم، وانتقل ضباط الأمن، إلى المدرسة، التي ضُبط خلالها المتهمين على سرير إحدي الغرف أثناء ممارسة الرذيلة.

إقرأ ايضا .. يبدأ من مدينة نصر.. أهم المعلومات عن مونوريل العاصمة الإدارية| فيديو 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي