بسبب الحكام الأجانب.. بيراميدز يهاجم الجبلاية

بيراميدز
بيراميدز

أبدى مسئولو نادي بيراميدز، استيائهم من البيان الذي أصدرته اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، للدفاع عن الحكام بعدما تعرضوا إلى هجوم من قبل الغالبية العظمي من أندية الدوري.

ووصف النادي - في بيان رسمي- بيان لجنة اتحاد الكرة بـ«الهزلي»، مؤكدا أن الحكام المصريين لا يمتلكون الخبرات الكافية لإدارة المباريات.

وعبر النادي على استياءه من عدم الموافقة على طلبه باستقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي المقبلة.

 

وفرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، حالة الطوارئ والإعداد مباشرة دون راحة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل.

وخاض الفريق مرانه بملعبه بالدفاع الجوي في الحادية عشرة صباح أمس السبت عقب التعادل مع سموحة بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بهدف لكل منهما.

وأكد أروبارينا، إن الأداء في المباراة لا يرتقي لمستوى الفريقين ولم يكن على المستوى المأمول موضحا أن سموحة لعب على الدفاع الكامل ولم ينجح لاعبو بيراميدز في اختراق الدفاع، مع خطأ دفاعي للاعبيه كلفه التعادل وخسارة نقطتين هامتين موضحا أن التعادل نتيجة طبيعية طبقا للأداء الذي قدمه كل فريق.

وشدد على أن بيراميدز لم يلعب بالصورة الجيدة المطلوبة وافتقد الشراسة الهجومية المطلوبة في تلك المباريات، والفريق بحاجة إلى التحسن في المباريات في جميع المراكز دفاعا وهجوما.

وأكد الأرجنتيني على أنه من وجهة نظره قرر الدفع بأحمد توفيق في مركز الظهير الأيسر حيث يجيد في اليمين واليسار وهذا لا يقرر مطلقا من طارق طه الظهير الأيسر للفريق، موضحا أن الاحتكاكات البدنية طغت على الأداء الفني خلال المباراة وبالتالي لم تكن هناك خطورة كبيرة أو فرص أكبر.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي