«رجال صدقوا ما عاهدوا».. التفاصيل الكاملة لزيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة

الرئيس السيسي خلال زيارة أكاديمية الشرطة
الرئيس السيسي خلال زيارة أكاديمية الشرطة

ساعات قليلة وتهل علينا الذكرى الـ 69 لـعيد الشرطة، تلك المناسبة التى تجسد أمجاد وبطولات رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فى أن يقوموا بالدفاع عن أمن الوطن الداخلى وسلامة المواطنين.. وعلى مر التاريخ، أثبت رجال الشرطة، أنهم على العهد فى التصدى لكل من يحاول المساس باستقرار الوطن.


ونشر موقع رئاسة الجمهورية على صفحته الرسمية بموقع التواصل "يوتيوب" فيديو خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فجر الجمعة الماضية، لـأكاديمية الشرطة، واطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمنى على مستوى العالم واطلع الرئيس السيسى، على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية، أثناء أداء الطلبة الطابور الصباحي.


تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي. 


كما استعرض طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة في هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري وناد للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.
شارك الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار واستمع سيادته إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمأن على أحوالهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.