الليلة .. أتليتكو مدريد في مهمة تعزيز الصدارة أمام فالنسيا 

اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

يحل الفريق الأول لنادي فالنسيا الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني «الليجا»، لموسم 2020-2021 .
ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب واندا متروبوليتانو، فى العاشرة مساء الأحد على أن تذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت .
ويسعي أتليتكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني  في حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم ليؤكد صدارته في قمة ترتيب الدوري الإسباني وينفرد بتربع العرش ويصل للنقطة 47 .
ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فى حين يتواجد فريق فالنسيا بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.
ويتصد  الأوروجوياني لويس سواريز نجم أتليتكو مدريد وصافة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفا بفارق هدف عن النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية. 
من ناحية أخري رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الاستئناف المقدم من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضد عقوبة لاعبه كيران تريبير بشأن إيقافه 10 مباريات وتغريمه 70 ألف جنيه استرليني.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد فرض عقوبة على المدافع كيران تريبير خلال شهر ديسمبر الماضى، بالإيقاف والغرامة لمخالفته لوائح المراهنات.

وكان فيفا، قد قرر تعليق العقوبة بشكل مؤقت انتظارًا لقرار لجنة الاستئناف بشأن الطلب الذي تقدم به أتلتيكو مدريد، حيث طالب الأخير برفع العقوبة نهائيًا باعتبار أن الأمر لا ينطبق في إسبانيا.

«فيفا» يرفض استئناف أتليتكو مدريد ضد إيقاف «تريبير»