رئيس تضامن النواب يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة ‎

لجنة التضامن بمجلس النواب
لجنة التضامن بمجلس النواب

هنأ رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي وذوي الإعاقة بمجلس النواب عبد الهادي القصبي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق  وزير الداخلية وهيئة الشرطة من ضباط وجنود؛ بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة.

 صرح  بذلك المستشار الإعلامي لرئيس لجنة تضامن النواب أحمد قنديل، مؤكدا أن تلك الذكرى تعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وأكد أن الشرطة المصرية هي صمام الأمان الداخلي لهذا الوطن ولهذا الشعب الذي فطن إلى أهمية دور رجال الشرطة الأوفياء الذين يسعون إلى الحفاظ على أمن مصر القومي وحمايته وتحقيق الأمن والاستقرار ضد كل من يحاول زعزعة استقرار هذا الوطن.  

شاهد أيضا : «رئيس تضامن النواب»: تشكيل لجان لتقصي بيان وزير التموين

ووجه «القصبي» التحية لشهداء الوطن من الشرطة والقوات المسلحة  الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن مصر، كما وجه القصبي التحية إلى الشعب المصري والذي يثبت يوما بعد آخر رفضه لجميع محاولات الانقسام والعبث بمقدرات الوطن، وفطن لتلك الأهداف الخبيثة والأفكار السوداء التي تحاول هدم الوطن وبث روح الفرقة والانقسام ولكن لن يسمح الشعب المصري لتلك المحاولات التي تنال من عزيمته وإرادته.