أبرز أخبار «التوك شو» خلال 12 ساعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية «توك شو»، في فترة المساء و السهرة، والتي يصدر خلالها العديد من التصريحات المهمة والكاشفة لأمور جديدة.

عبد الحليم قنديل: السيسي لا يتحدث عن المشروعات قبل إنجازها

قال الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل إن الرأي العام المصري عبر عقود طويلة ظل راكدًا مظلمًا  كان يسمع عن الكثير من المشروعاتة والافتتاحات إلا أنها لم تكن تتخطى مرحلة حجر الأساس.

 

«الوزير»: «سيمنز» تهدي مصر 5 قطارات سريعة بـ 150 مليون دولار.. فيديو

قال  كامل الوزير وزير النقل، إن القطار الكهربائي السريع، سرعته 250 كيلو مترًا، ويربط بين العين السخنة ومدينة العلمين الجديدة.

 

«توفيق»: بيع أصول شركة حديد حلوان في المزادات بمنتهى الشفافية |فيديو

قال الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن أصول شركة الحديد والصلب بحلوان ستباع في مزادات علنية بمنتهى الشفافية، مشيرًا إلى أن الأصول ثلاثة أنواع هي الأرض، وما فوقها من الورش والوحدات، ومعدات سيجري تخرديها وبيعها.

هيئة الثروة السمكية: نستطيع تحقيق الاكتفاء الذاتي خلال 5 سنوات

أكد الدكتور صلاح مصيلحي، رئيس هيئة الثروة السمكية، أن مشروع "الفيروز" للاستزراع السمكي من المشروعات العملاقة، مشيرا إلى أن الجدوى الاقتصادية لهذا المشروع عالية.

مستشار الرئيس: مصر واجهت «كورونا» بنجاح.. وخطتها «تدرس»

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن مصر بدأت الاستعداد لجائحة فيروس كورونا المستجد بمجرد ظهورها في الصين، سواء كان بتجهيز المستشفيات أو الأدوية أو المستلزمات الطبية

 

القرش: القيادة السياسية تهتم بقطاع الزراعة لتوفير فرص عمل للشباب

قال الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن القيادة السياسية تهتم بقطاع الزراعة، وتعمل على توفير البروتينات الحيوانية من خلال المزارع السمكية، والتي توفر العديد من فرص العمل للشباب.

صاحب دار نشر: قرار تأجيل معرض الكتاب «صائب»

قال الكاتب حسن غراب، صاحب دار نشر، إن قرار تأجيل معرض الكتاب  صائب، خاصة مع زيادة أعداد إصابات فيروس كورونا، مؤكدا أن الناس متخوفة من الذهاب إلى معرض الكتاب.