تفاصيل خناقة السعيد وعلي جبر

شد وجذب بين عبدالله السعيد وعلى جبر شهدته مباراة بيراميدز وسموحة
شد وجذب بين عبدالله السعيد وعلى جبر شهدته مباراة بيراميدز وسموحة

نشبت مشادة كلامية حادة بين عبد الله السعيد وعلي جبر، ثنائى بيراميدز، عقب الهدف الذى سجله سموحة في الشوط الأول من عمر لقاء الفريقين، باستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة للدورى المصرى الممتاز.

وتقدم بيراميدز بهدف سجله إبراهيم عادل من ضربة رأس، لكن سموحة رد الهجمة سريعًا بعد تقدم بيراميدز، وتعادل عن طريق مصطفى فتحي.

ووبخ السعيد، زميله على جبر الذى رفض توجيهات قائد الفريق، ودخلا فى مشادة كلامية لولا تدخل شريف إكرامى وأحمد فتحى ثنائى بيراميدز.

بدأت المشادة عندما توجه عبد الله السعيد إلى على جبر ليعنفه على الخطأ الذى ارتكبه وتسبب فى هدف التعادل لسموحة عن طريق مصطفى فتحى لاعب سموحة المعار من الزمالك إلى النادى السكندرى حتى نهاية الموسم الجاري.

ليرد عليه على جبر: اتكلم كويس ياكابتن لو سمحت.

ثم قام السعيد بالرد عليه : أنت هتعلمنى أتكلم ازاى؟

ثم يرد على جبر : أنت عايز إيه يا عبد الله

ليرد السعيد: ركز شوية وأنا اسمى الكابتن عبدالله.

ليقوم على جبر بالرد عليه: روح ياكابتن بعيد عنى أحسن قبل أن يتدخل باقى لاعبى الفريق السماوى وانهوا الخلاف الذى دار فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1/1.

وسجل مصطفى فتحي، أول أهدافه مع سموحة بعد إعارته من الزمالك، وهو أول هدف لفتحى منذ أن هز شباك القطن التشادى مع الفريق الأبيض بالكونفيدرالية الأفريقية يوم 15 ديسمبر 2018.

وكان آخر هدف سجله مصطفى فتحى فى الدورى المصرى الممتاز بقميص الزمالك، يوم 6 يوليو 2017 أمام الاتحاد السكندري، قبل 3 أعوام ونصف العام تقريبًا.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي