مدافع المنصورة.. صفقة الأهلى الجديدة

حازم هاني لاعب المنصورة ومنتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠١
حازم هاني لاعب المنصورة ومنتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠١

كشف عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن ضم الأهلى صفقة جديدة خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وكتب ياسين "رسميا المدافع حازم هاني لاعب المنصورة ومنتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠١ في الاهلي".


وكانت فترة  الانتقالات الشتوية انطلقت بداية يناير على ان تنتهى بنهاية الشهر الحالى .


ونجح الأهلى فى ضم صفقة وحيدة خلال الميركاتو الحالى عقب التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم،  تبدأ مطلع يناير 2021.


ويبدأ الأهلي غدًا الأحد استعداداته لمواجهة بيراميدز، التي تقام مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتا.
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إقامة تدريب استشفائي اختياري أمس للاعبين في الواحدة ظهر الجمعة.

ومنح موسيماني راحة نقاهة للاعبي الأحمر اليوم السبت، من ضغط المباريات خوفًا للتعرض للإصابات خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الأهلي مقبل على بطولة هامة مطلع الشهر القادم لتأهله للمشاركة في كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في قطر.


ومن ناحية، أخرى أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته.


وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

قبل كأس العالم للأندية.. مفاجأة جديدة في الأهلي خلال أيام

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي