بعد مباراة أسوان.. ‎الزمالك يصدر بيانًا للمطالبة بالعدالة التحكيمية  

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وجاء نص البيان على النحو التالي :- "تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير".

"وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة" .

"كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها". وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.‎

وفى نفس السياق انتهت مباراة الزمالك، وأسوان، المقامة على ملعب استاد  بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز المصري بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث شهدت المباراة منذ الدقيقة الثانية إثارة بعدما تدخل الفار لإلغاء هدف مصطفى محمد، بداعي مخالفة على زميله إمام عاشور.

وحاول الفريقان التقدم، وكان أبناء الجنوب على مقربة من إحراز أول أهداف اللقاء لولا يقظة أبو جبل والقائم.

وفي الشوط الثاني، حاول الزمالك التقدم على أسوان ولكن جميع المحاولات بائت بالفشل.

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع الأهلي ولكن المارد الأحمر يتفوق بفارق الأهداف.


«الغندور» يسخر من سيد عبد الحفيظ وتقنية «الفار».. فيديو

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي