إزالة 35 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالغربية

 حملة مكبرة لإزالة التعديات
حملة مكبرة لإزالة التعديات

شنت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد خلال الفترة من ٢٠٢١/١/١٦ وحتى ٢٠٢١/١/٢٢، أسفرت عن إزالة (٣٠) حالة تعدي بالبناء على أراضي زراعية بمساحة ١٥ قيراطا و ١٣سهما، وازالة (٥) حالات للتعدي على أملاك الدولة بإجمالي مساحة  ٢٤٢٤ م،  وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية. 
جاء هذا في إطار توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بضرورة التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكل حسم.

أقرأ ايضا|حملات ليلية بمركز إسنا لضبط المخالفين للاجراءات الاحترازية بالأقصر


حيث قامت رئاسة مركز ومدينة طنطا بإزالة عدد (٣) حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة قيراط و ٥ أسهم، وقامت رئاسة مركز ومدينة المحلة بإزالة  (١٣) حالة تعدي على مساحة ٢ قيراط و ٨ أسهم، كما قام مركز زفتي بإزالة  (٤) حالات تعدي على الأرض الزراعية علي مساحة ٤ قيراط و١٠ أسهم. 


وفي ذات السياق ، قام مركز ومدينة قطور بإزالة  (٦) حالات تعدي علي الأرض الزراعية على مساحة ٥ قيراريط و ١٣ سهما ، كما تم إزالة  (٢) حالة تعدي على مساحة قيراط و١٨ سهما بمركز ومدينة سمنود وإزالة  (١) حالة تعدي علي الأرض الزراعية علي مساحة ١ سهم بمركز ومدينة بسيون، كما أزال مركز ومدينة كفر الزيات حالة تعدى واحدة على الأرض الزراعية بمساحة ٤ أسهم.