موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، نظيرة فريق أسوان "ممثل جنوب الصعيد"، مساء اليوم السبت على ملعب استاد  بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأسوان في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب استاد بتروسبورت على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت .

وأختتم الفريق الأبيض تدريباته أمس الجمعة على ملعب النادي استعدادًا للمباراة من ثم الدخول  في مُعسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادًا للمباراة .

ويسعي الزمالك بقياده مديره الفني باتشيكو في استعاده صدارة الدوري بعدما نجح الأهلي في التربع على عرش الدوري بشكل مؤقت بعدما فاز على المقاولون العرب في المباراه الأخيرة بالجولة التاسعه وحول تأخره بهدفين للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستعيد صدارة الدوري من جديد برصيد 20 نقطة فيما يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني برصيد 19 نقطة .


وحذر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة بعد تغيير المدير الفني للأسوان  وتولي علاء عبد العال مهمة تدريب ممثل الصعيد في الفترة الأخيرة.

 

ويحاول الزمالك خطف الثلاث نقاط من زهرة جنوب الصعيد في مباريات اليوم لإعتلاء الدوري بعدما غاب عن الصدارة خلال الفترة الماضية .


ويدخل فريق الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 19 نقطة فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط .

الأبيض يتقدم بالتماس لتخفيف عقوبة البلدوزر