لقطة اليوم| «السيسي» لـ سيدة من أسر طلاب الشرطة: «اسمحي لي أبوس دماغك»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تستعرض برامج "التوك شو" يوميا فى مصر، العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات التي تمت أمس الجمعة 22  يناير أبرزها:

اقرا ايضا .. لقطة اليوم| «حامل في مخدة».. سيدة تتهم مستشفى قوص بسرقة «جنينها المزيف»

«السيسي» لسيدة من أسر طلاب الشرطة: «اسمحي لي أبوس دماغك»| فيديو
 

قالت سيدة من أسر طلاب كلية الشرطة للرئيس السيسي، خلال زيارته لأكاديمية الشرطة صباح اليوم الجمعة: «والله كان نفسي أشوفك وربنا كتبها لي، النهاردة أحلى يوم في حياتي، ربنا يبارك في تاريخ حياتي، وربنا يخليك لينا، وتحيا مصر بك».

وبتلقائية وود شديد، قال الرئيس للسيدة: «اسمحي لي أبوس دماغك»، فاندفعت السيدة بمشاعر جارفة لتحتضن الرئيس السيسي وهي تردد: «ده أنا اللي أبوس أيدك ودماغك.. الله يخليك لينا»، قبل أن يقوم الرئيس السيسي بتقبيل رأسها. 

وهنأ الرئيس السيسى، الطلاب على الانضمام والنجاح فى حزء المرحلة الأولى، وقال في وجود أسر الطلاب: «كنت اتمنى أسلم عليكم كلكم، أنتم أهلي وناسي، لما عرفت إن الكلية عاملة استقبال لحضراتكم بعد مرور شهر، قلت فرصة أسلم عليكم، وأشكركم بجد، أحنا عايشين بدعواتكم، وأنا بتشرف بيكم، وكل عام وانتم طيبين». 

وأكد الرئيس عبد الفتاج السيسي، خلال الزيارة على أن قوات الشرطة بذلت جهودأ عديدة، وقدمت تضحيات كبيرة خلال السنوات الماضية، وهي تقوم بمهمة مقدسة، ومستعدون لأن يقدموا كل شئ فى سبيل حماية الوطن، والحفاظ على المصريين. 

وطالب الرئيس السيسى، طلاب أكاديمية الشرطة بالحفاظ على أنفسهم من جائحة كورونا قائلا: «خلو بالكم من نفسكم علشان ظروف جائحة كورونا، وكل سنة وأنتم طيبين وبشكركم، وربنا يحفظكم ويحميكم، أنتم وكل مصر، وبتمنى لكم كل التوفيق».