لشقة قيمتها تصل لـ15 مليون دولار.. إيفانكا ترامب تغادر واشنطن

إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر
إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر

نقلت شبكة سي إن إن الإخبارية عن عدد من المصادر المقربة إلى عائلة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قولهم إن ابنة الرئيس إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر لن يعيشا في العاصمة واشنطن.

وأشارت المصادر إلى أن إيفانكا وجاريد كوشنر نقلا كافة ممتلكاتهما من العاصمة واشنطن إلى مدينة ميامي الأمريكية من أجل الاستقرار بها.

اقرأ أيضًا: إيفانكا تبكي في الخطاب الأخير لترامب

وأضافت أن الثنائي اللذان كان يشغلان مناصب كبار مستشاري الرئيس ترامب سيعيشان في شقة باحد مباني ميامي الفاخرة والتي قد يتراوح سعر شرائها بين 7 لـ15 مليون دولار بينما يبلغ معدل الإجارات بها 40 ألف دولار في الشهر الواحد.

ولفتت سي إن إن إلى الشقة الفاخرة التي اشترتها إيفانكا ترامب تقترب من أحد أملاك العائلة وهي قطعة الأرض التي اشتروها الشهر الماضي مقابل 32 مليون دولار بجزيرة إنديان كريك.

وحاولت الشبكة الإخبارية الأمريكية التوصل إلى متحدثين باسم عائلة ترامب للرد على تلك الأخبار إلا أن محاولاتها لم تنجح.

وأدى جو بايدن، الأربعاء 20 يناير، اليمين الدستوري رئيسًا للولايات المتحدة، ليسكن البيت الأبيض على رأس الإدارة الأمريكية الجديدة على مدار الأربع سنوات المقبلة.
وانتُخب بايدن، رئيسًا للولايات المتحدة، في 3 نوفمبر الماضي، بعدما حصد 306 أصوات في المجمع الانتخابي، مقابل حصول الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب 232 صوتًا.

وتم التصديق على فوز بايدن بالرئاسة، من قبل الكونجرس بمجلسيه الشيوخ والنواب، في 6 يناير الجاري، بعد أحداث دامية يومها باقتحام أنصار ترامب مقر الكابيتول، أثناء انعقاد الجلسة، حيث كان الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته يرفض الإقرار بشرعية هزيمته أمام بايدن.