بروتوكول تعاون بين مديرية الأوقاف وجامعة الوادي الجديد

بروتوكول تعاون
بروتوكول تعاون

الوادى الجديد - عبيرعبدالمطلب 

شهد  الشيخ محمود شاهين مدير مديرية أوقاف الوادي الجديد والأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد  بمقر الجامعة بالمبنى الإداري توقيع  بروتوكول تعاون بين مديرية أوقاف الوادي الجديد والجامعة بشأن تدريب الأئمة والواعظات، بمحافظة الوادي الجديد.


وأشار فضيلة  الشيخ محمود شاهين مدير مديرية أوقاف الوادي الجديد إلى أن هذا البروتوكول يأتي ضمن سلسلة من البروتوكولات التي توقعها وزارة الأوقاف مع عدد من الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لتدريب الأئمة والواعظات وتثقيفهم ، مؤكدًا أن هذا البروتوكول يتضمن دورات متتابعة في مجالات اللغة العربية وآدابها، الإرشاد النفسي وأساسيات علم الاجتماع.بناء المهارات الإعلامية.
 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الوادي الجديد يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية

وأضاف مدير عام الأوقاف أن البروتوكول يهدف إلى الدمج والتواصل المجتمعي للسادة الأئمة والواعظات مع مختلف مؤسسات المجتمع العلمية والثقافية والمدنية، بما يسهم في اتساع المدارك الحياتية للعاملين في الحقل الدعوى.

ومن جانبه أشاد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد بدور وزارة الأوقاف في الارتقاء بالأئمة والدعاة ، مؤكدًا أن التدريب يتم بمقر الكليات التابعة لجامعة الوادي الجديد مع توفير عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس المتميزين في كل مجال وتخصص من المجالات التي اشتمل عليها البروتوكول.