جريمة هزت الصعيد| مزاح أم يقود ابنها لغرفة عشماوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة بشعة استيقظ عليها سكان الحوامدية بمحافظة الجيزة، عندما قام سائق بقتل شاب دون أن يسبق المشاجرة بينهما من قبل، فبمجرد أن قابله قام بطعنه حتى سقط المجني عليه جثة هامدة لا يستطيع الحركة والدماء تنزف منه وسط هول وصراخ المواطنين.

تلك الجريمة التي رسم خيوطها سائق توك توك، وسرعان ما بدأ يتربص بالمجني عليه، حتى علم بوجوده بجوار منزله، ليقوم بسحب السكين من المطبخ ثم يفر مسرعًا وأمام الجيران يقوم بطعنه حتى الموت، ليعلم بعد ذلك بأنه ارتكب الجريمة، بسبب مزاح أمه.. 

بداية الجريمة

البداية، عندما تلقى مأمور مركز الحوامدية، بلاغا من المواطنين، يفيد بقيام شاب بذبح عامل وسط سوق المدينة وسط ذهول الأهالي، وعلى الفور انتقل فريق من ضباط المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، وتم العثور على جثة الضحية، وكشفت التحقيقات، أن المتهم يرتبط بعلاقة صداقة وجيرة بالمجني عليه، وأن الجاني استوقف الضحية أثناء قيادته دراجة نارية وطعنه في رقبته بسلاح أبيض وفر هاربا.

اقرأ أيضا| إبحث مع الشرطة | لحظة الاعتداء على فتيات بامبابة .. فيديو

تحريات الواقعة
دلت التحريات أن المجني عليه عامل في العقد الثاني من العمر  ومصاب بجرح ذبحي إثر قيام صديقه بقتله، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمناقشته اعترف بالجريمة بسبب قيام المجني عليه بمعاكسه والدته قبل الحادث بأسبوع، بعد أن أخبرته والدته بذلك على سبيل المزاح معه، إلا أنه لم يستطيع أن يمسك أعصابه، وسرعان ما قام بقتل المجني عليه، وحُرر محضر وتولت النيابة التحقيق، التي كلفت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| حبس مبيض المحارة قاتل شقيقيه حرقا بكفر الشيخ

غرفة الإعدام 

بعد إحالة القضية للجنايات، وبعد سماع الشهود والدفاع، قضت محكمة جنايات الجيزة، بإعدام السائق بسبب قتل عامل لظنه أن المجنى عليه تحرش لفظيا بوالدته في الحوامدية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي