مواعيد مباريات اليوم بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر "بوابة اخبار اليوم" مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق  22  يناير بـ الدوري المصرى والذي يشهد مباراة سموحة وبيراميدز على ستاد الإسكندرية ومباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربى على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة سموحة وبيراميدز


تقام مباراة سموحة وبيراميدز في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة بينما فاز بيراميدز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة للمسابقة.

موعد مباراة الطلائع والإنتاج الحربى


تقام مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربى في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بعد الخسارة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع سموحة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.