الأهلى يُرسل قائمته للفيفا اليوم.. وهدوء بعد تخفيض عقوبة الشناوى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يرسل النادي الأهلي اليوم القائمة النهائية التي سُيخوض بها كأس العالم للأندية التي سُتقام في الدوحة بداية من 4 فبراير المقبل بعد استقرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على 23 لاعبًا لخوض منافسات البطولة، فضلا عن  اصطحاب وليد سليمان لاعب الفريق المُصاب  لتكريمه رغم تأكد غيابه عن الفريق في المونديال.

ويحق للأهلي استبدال اللاعبين حتى يوم 30 يناير الجاري بشرط وجود سبب قهري سواء  إصابة أو غيرها من الأسباب التي أوضحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية.

ويُعقد الجهاز الفني اجتماعًا اليوم قبل إعلان القائمة لوضع النقاط على الحروف بخصوص بعض الأسماء ومن المُتوقع أن تضم القائمة علي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وبدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ووالتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن.

ويقترب سعد سمير ورامي ربيعة ومحمود وحيد وصلاح محسن من الخروج من قائمة الفريق المُشاركة في البطولة.

وعلى صعيد آخر سادت حالة من الهدوء داخل النادي الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من 4 مباريات إلى مباراة واحدة واصبح الحارس جاهزًا للمشاركة مع الفريق بعد غيابه أمس عن مباراة المقاولون تنفيذًا للإيقاف.

وأغلق النادي ملف اتحاد الكرة وعقوبة اللاعب خاصة أن الخطوة الأولى وهي التقدم بتظلم حققت المطلوب ولكن مازال النادي ينتظر الرد على شكواه ضد الحكام ومطالبته بتعيين حكام دوليين لمبارياته.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريب اليوم بعد خوض مباراة المقاولون العرب أمس حيث يبدأ الفريق تدريباته السبت استعدادًا لمباراة بيراميدز التي سُتقام الثلاثاء المقبل في الدوري والتي تُعد البروفة الأخيرة قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة الدحيل القطري في الدور الأول للبطولة.
 

 

اقرأ أيضا

بالتدريبات الاستشفائية.. الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز